الملك يشيد بعطاء “النشامى”: مثلتم وجهاً كريماً للاردن

9
نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها. الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين. وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه‏.
العقبة الأخباري-اشاد جلالة الملك عبدالله الثاني بعطاء وجهود المنتخب الوطني لكرة القدم ” النشامى” وتمثيلهم المشرف في بطولة كاس العالم، عقب انتهاء لقاءات المنتخب وآخرها في مواجهة بطل العالم للنسخة الماضية ” الأرجنتين”.

وقال جلالته في تغريدة على منصة( اكس ):نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها. الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين. وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه

https://x.com/kingabdullahii/status/2071096287877828851?s=12

قد يعجبك ايضا