“النشامى” يودع المونديال بخسارة امام الأرجنتين
العقبة الأخباري- ودع المنتخب الأردني ” النشامى” مونديال ٢٠٢٦ بخسارة امام نظيره الأرجنتيني في ختام مباريات المجموعة العاشرة التي ضمت إلى جانبهما النمسا والجزائر.
وانتظر ” النشامى” الدقيقة العشرين عندما تلقت شباك ابو ليلى الهدف الاول لجيوفاني قبل أن تتلقى الشباك الهدف الثاني من ركلة جزاء .لاوتارو
تحرر بعد الهدفين النشامى ولكن ظلت محاولات عزايزة وعلوان وفاخوري عند حدود المرمى دون تسجيل .
في الشوط الثاني قدم النشامى اداء طيباً مع دخول دفعة على رأسها التعمري الذي اسعد الأردنيين بهدف بعد أن تلقى داخل المنطفة كرة احسان حداد إلا ان مشاركة ميسي عند الدقيقة ٦٠ ويشعل المدرجات بهدف ثالث لمنتخب بلاده.من كرة ثابتة عند الدقيقة ٨٠.
وعلى صعيد المجموعة تأهل للدور الـ ٣٢ الجزائر والنمسا بعد تعادلهما بثلاثة أهداف لكل منهما.