الرأس الأخضر يعادل السعودية ويتأهل لـ ٣٢

11

العقبة الأخباري- تأهل الرأس الأخضر إلى الدور  ٣٢ بتعادل سلبي مع نظيره السعودي الذي فقد بطاقة التأهل المتنافس عليها من المنتخبين .

تأهل الرأس الأخضر جاء بجمع ٣ نقاط في مجموعته التي ضمت إسبانيا المتصدرة والسعودية والارجواي.

وهذه المشاركة الاولى للرأس الأخضر الذي يعد مفاجأة بالتأهل مقارنة  بمنتخبات المجموعة التي تأهلت لمرات عديدة.

قد يعجبك ايضا