خماسية للسنغال في مرمى العراق

12

العقبة الأخباري – أثخن المنتخب السنغالي المرمى العراقي بخمسة أهداف نظيفة في ختام مباريات مجموعتهما التاسعة.

وجاء الهدف بعد مرور 4 دقائق من المباراة عن طريق حبيب ديارا بعد رأسية من عبدولاي سيك، قبل أن يخرج مدافع  العراق ربين سولاكا  عند الدقيقة الـ13.

وعززت السنغال الفارق بهدف  إسماعيلا سار عند الدقيقة 55، ثم أضاف بابي جاي الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق.

واصل “أسود التيرانغا” سيطرتهم المطلقة  على المباراة، فعاد بابي جاي ليسجل الهدف الرابع  بالدقيقة 71، قبل أن يختتم إليمان ندياي الخماسية بالدقيقة 82.

وهذا الفوز هو الاول للسنغال .

Screenshot
قد يعجبك ايضا