الأحد , 19 أيار 2019 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
السبت , 13 نيسان , 2019 :: 5:30 م
ملتقانا للرائدات الاردنيات يطلق مبادرة خليكي معانا من العقبه
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر



العقبة اليوم الإخباري

نانسي العفيشات
أطلقت  جمعية ملتقانا للرائدات الاردنيات في العقبةومن ضمن نشاطاتها ( مبادرة مش لوحدك تعبانه خليكي معانا) وبالتعاون مع الجمعية الأردنية للتدريب والإرشاد الأسري .
وتبنى الملتقى على عاتقه تسليط الضوء على أهم ما تعانيه المرأه م تحديات والمساعده في تمكينها وتحقيق العدالة الكامله لما تقتضيه حاجة المرأة العصرية المكافحة .
وتحدثت رئيس ملتقى الرائدات الاردنيات د اميره القنا خلال ورشة على  هامش المبادرة بان المراه  هي أساس بناء مجتمع سليم وآمن وقد أتت هذه المبادرة لمناقشة  أهم ما تعانيه المرأة لجعلها في منظومة تخدم قضاياها من خلال التشاركية الفاعلة ووضع المراه ضمن أولويات الجهات الداعمة وملتقانا جاء كمؤسسة مجتمع مدني ومظلة حاضنه لكل المضامين التي تواكب الانجازات والتحديات وتقديم كل ما يلزم  لتمكينها اقتصاديا واجتماعيا الذي سيكفل حياة كريمة لها وأسرتها ..
بدوره أكد الدكتور أحمد أبو رمان رئيس الجمعية الأردنية للتدريب والإرشاد الأسري على الدور الضروري الذي يقدمه استقرار الأسرة من خلال  الممارسة الفضلى والامنه داخل اسره تلعب المرأة فيها دورا رئيسا وشريكا لخلق بيئة تضمن استقرار الأسرة ونجاحها مما ينعكس على المجتمع بشكل عام .
الدكتوره المحاميه منى طوقان أكدت على أن القانون والوعي التام بالأنظمة يضمن عدم تعرض المرأة لاي صنوف الضياع وبان تعدد الأدوار على المرأة حملها اعباءا اقتصادية ليست معنيه بها . واضافت بأن هذه المبادرات هدفها أن تكون المرأة مدركه وواعيه ومثقفه لتكون قادره على تأمين مستقبلها ومستقبل ذويها وأبنائها.


إرسال إلى صديق
ملتقانا للرائدات الاردنيات يطلق مبادرة خليكي معانا من العقبه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل