الأربعاء , 17 تموز 2019 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الجمعة , 05 نيسان , 2019 :: 12:49 م
المجالي يطالب السلطه بالعدالة في موضوع بيع الأراضي
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر




العقبة اليوم الإخباري

نانسي العفيشات
النائب حازم المجالي يطالب السلطه بالعدالة ورفض  ما اسماه ازدواجية التعامل من قبل سلطة العقبة مع المواطنين ، مؤكدا بان السلطة وافقت على بيع ارض  للنائب عليا ابو هليل فيما ترفض بيع الاراضي للمواطنين .

مضيفا ان المنطق والعقل يقول أن تقديم معاملتين من مواطنين أردنيين للحصول على قطعة أرض من خلال البيع المباشر يحتّم على مؤسسة رسمية تحترم أمانة المسؤولية وتحترم مبدأ المساواة وتحترم عقول المواطنين أن تكون إجابتها على الطلبات المتشابهة إجابة موحدة ومتشابهة .

وبين المجالي  انه تقدم كل من : محمود الحبيشي ابراهيم ابو غريقانةعلياء ابو هليل ، بطلبات متماثلة للحصول على قطعة ارض لغايات السكن وبالبيع المباشر ، حيث تم اجابة كل من الحبيشي وابو غريقانة بالرفض والاعتذار عن اجابة الطلب ، في حين تم اجابة طلب علياء ابو هليل بالموافقة وتم تقسيط الثمن عليها بمعاملة استثنائية .

وتسائل المجالي عن مبررات السلطة بتلك القرارات غير ان ابو هليل احد اعضاء مجلس النواب ، موضحا انها لم تتقدم بطلب اصولي ولم تدفع رسوما لتقديم الطلب كما تم طلبه من الاخرين  ، وطالب النائب سلطة العقبة رئيسا ومفوضين بالبرّ بايمانهم والقيام بواجباتهم الموكولة اليهم بأمانة .


جفرا نيوز


إرسال إلى صديق
المجالي يطالب السلطه بالعدالة في موضوع بيع الأراضي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل