السبت , 22 أيلول 2018 م
Skip Navigation Links
نبض العقبة
الإثنين , 10 أيلول , 2018 :: 5:38 م
محافظ العقبة .. يدعو إلى شراكة حقيقية مع السلطة الرابعة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

.نائل الهروط

  اكد محافظ العقبة صالح النصرات اهمية بناء شخصية اردنية تؤمن بالهوية الوطنية  وترعى انجازات الوطن وتصون مقدراته .. وتبني على ما تم تحقيقه في المجالات كافة .
   ولفت النصرات الى ضرورة مد جسور التعاون بين المحافظة والجسم الصحفي في محافظة العقبة ممثلا باعضاء نقابة الصحفيين باعتارها السلطة الرابعة التي نعمل على تكوين الرأي العام وصناعته .. وتشكيل قوى تشارك في صنع القرار بما يتوافق ونهج وسياسة البلاد التي تعيش في اقليم ملتهب ومتقلب .. وأضاف يقول لدى استقباله رئيس وأعضاء لجنة نقابة الصحفيين في العقبة .. اننا نولي العلمية التعليمية جل اهتمامنا  ذلك ان بناء المجتمعات المتقدمة والبناءة يبدأ من المدرسة والمعلم .. وعليه فلا بد من متابعة ذلك مع الجسم التربوي والتعليمي الرسمي والخاص ليصار الى بناء جيل واع منتم  يستشرف المستقبل  ويحقق آمال وطموحات القيادة والشعب ..
 ويأخذ على عاتقه بناء المزيد من التطورات التكنولوجية والصناعية والعمرانية .. لا يلتفت الى الوراء وينظر الى الجزء الممتليء من الكأس .
   وقال محافظ العقبة إن قوة الوطن  تنبع من تلاحم ابنائه وتضافر جهودهم .. ووقوفهم صفا واحدا خلف قيادتهم الملهمة .. التي تقود السفينة الى بر النجاة وسط تلاطم امواج بحر لا تعرف السكينة ولا الهدوء.  
   وكان رئيس لجنة نقابة الصحفيين في العقبة  الزميل ابراهيم الفراية  تحدث في بداية اللقاء الذي جاء للمباركة بتسلم محافظ العقبة لموقعه الجديد .. عن اولويات العمل الصحفي الصادق والمسؤول.. خاصة في العقبة التي ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين منارة وبوابة اقتصادية وسياحية واستثمارية على مستوى المنطقة والعالم .. وقال إننا معنيون بتسليط الضوء على الانجازات لتعظيمها والافادة منها .. وكذلك السلبيات والاخفاقات لتداركها ومعالجتها  لعدم تكراها .. للوقوف على اسبابها ومسبباتها لتلافيها.وطالب بضبط المهنة في العقبة وحمايتها من الدخلاء  الذين ينتحلون شخصية الصحفي ويدعون انهم يراسلون مؤسسات وهيئات اعلامية .. وفي هذا السياق .. تحدث زملاء صحفيون عن التداعيات السلبية التي تنشأ نتيجة اختراق آخرين لمهنة المتاعب .. السلطة الرابعة .. ونوه الزملاء  امين المعايطة ..الدكتور  عبدالمهدي القطامين.. عمر الصمادي .. خالد فخيذة ..رائد كستيرو .. احمد الرواشدة .. رياض القطامين.. ونايل الهروط والزميلة ناديا الخضيرات .. الى اهمية التشاركية بين الإعلام الرسمي والخاص من جهة ومسؤولي العقبة من جهة أخرى .. لاعادة صياغة الخطاب الاعلامي وتوحيد مضامينه  بما يتناسب وحجم الانجاز الذي تحقق منذ اطلاق الرؤية الملكية قبل اكثر من عقد ونصف لانشاء منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ..التي  تسعى لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والوطنية .. لتصبح بحق منارة جاذبة على خاصرة البحر الأحمر .


إرسال إلى صديق
محافظ العقبة .. يدعو إلى شراكة حقيقية مع السلطة الرابعة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل