الأحد , 21 تشرين الأول 2018 م
Skip Navigation Links
برلمان " 18 "
الأحد , 07 كانون الثاني , 2018 :: 11:03 ص
الرياطي الحكومه تتجه لإيقاف الاعفاءات الطبيه
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

قال النائب محمد الرياطي ان حكومة هاني الملقي تتجه الى ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء اعتبارا من 15/1/2018.

وأضاف الرياطي في منشور على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ان هذا الامر يحتاج فزعة من الجميع، وانه لوحده لا يستطيع فعل شيء.

وحمل الرياطي المواطنين المسؤولية عن مثل هذه القرارات قائلا ، ان انتخاب اشخاص من اجل العشائرية والقرابة والصداقة والوظيفة على حساب المصلحة العامة هو السبب ، مذكرا بحادثة مقاطعة جلسة النواب الخاصة بالموازنة ، عندما وقع 105 نواب على المقاطعة ، ولم يلتزم بهذا القرار سوى 16 نائبا.

ودعا الرياطي المواطنين الى الضغط على النواب الذين انتخبوهم للوقوف ضد هذا القرار.

 

وتاليا نص ما كتبه الرياطي عبر صفحته على الفيسبوك:

(لا حول ولا قوة الا بالله )

اتابع بصمت وكنت اتمنى احد الزملاء غيري يتبنى الدفاع عنكم حتى اخرج من الاتهام بأنني اتدخل في كافة المحافظات ؛ ولكن انا مضطر ان اكشف قرار الملقي المؤلم .

.

ولكن قبل ان أكشف الأمر سامحوني بصراحتي معكم ؛ بدكم تعرفوا انكم السبب نعم انتم السبب ؛ اليس انتم من انتخب النواب من اجل العشائرية والقرابة والصداقة والوظيفة على حساب المصلحة العامة .

اذا توقيع واتفاق لم يلتزموا به ؛ كنا 105 نواب وبقينا 16 عند الجد !!!! ؛ فكيف لي ان اتعامل مع الواقع (للاسف لا ادري ).

.

قبل ان تسألوا وتقولوا( وانتو شو دوركوا) اود ان اذكر السائل انت السبب باختيارك السيء (سامحني ) لانني والله ثم والله اتألم الم شديد لقلة المساندة للدفاع عنكم .نحن قلة للاسف وصعب جدا التأثير والتغير الا بارادة الله عز وجل .

.

وقبل ان يتقول احدهم ويطلب الاستقالة اقول له اذهب لنائبك واطلب منه العمل وحاسبه او افرض عليه بعدها الاستقالة ؛ اما نحن هنا فلن نستسلم ونترك المجال رغم الظروف السيئة جد ا جدا جدا .

.

والله أنني ابحث عن رجال للدفاع عنكم ولكن للاسف نحن قلة قليله بسبب اختياركم ؛ وللعلم انا لا اعيب احد ولكن دفاعنا عنكم لا يعجب الكثير الكثير . وندفع ثمنه .

لا حول ولا قوة الا بالله .

من منكم جمع مجموعة من اهل الحي وذهبوا لبيت النائب وحاسبوه على قرار اتخذه ضدكم !!!! للاسف تتناثر مسباتكم وكلماتكم فقط لصفحاتنا لاننا نفتح لكم الابواب والقلوب ولاننا نحبكم والله ونشعر بهمكم ؛ ولكن يؤلمنا ايضا ان نراكم عبر التواصل الاجتماعي تهددون وتتوعدون ومستآءون وغير راضين وفي حالة غضب وتشاءوم وعندما ترون النائب المقصر بأي مناسبة ترحبون وتهللون به وتنتخبونه !!!!! اي حساب هذا بالله عليكم .

للأسف ..

.

(((((((( قرر الملقي ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء اعتبارا من 15/1/2018 .!!!! ))))).

.

#وهذا يحتاج فزعة من الجميع يعني انا لوحدي لا يكفي (من الآخر ) ؛ مثلما ذهبت وانتخبت نائبك اترجاك ان تذهب وتحاسبه وتطالبه بالدفاع عنك .

.

#السؤال لكم ماذا انتم فاعلون بعد ذلك ؛ وها انا اطلب المساندة للدافع عنكم ومحاسبة من يقف ضدكم .

(لا حول ولا قوة الا بالله )




إرسال إلى صديق
الرياطي الحكومه تتجه لإيقاف الاعفاءات الطبيه'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل