الجمعة , 20 تموز 2018 م
Skip Navigation Links
كن مع الله ....
الجمعة , 29 حزيران , 2018 :: 11:06 م
تفاصيل جريمة اربد البشعة
ضع المؤشر فوق الصورة للمشاهدة بحجم اكبر

العقبة اليوم الإخباري

استفاق أهل بلدة دير السعنة  في لواء الطيبة التابع لمحافظة أربد شمال الاردن ، الجمعة ، على وقع خبر محزن آلم قلوبهم ، ليس فقط لأن جريمة بشعة وغريبة عن عادات الأردنين أنهت حياة رجل وزوجته من أهل البلدة ، وإنّما لأن المغدورين من المشهود لهما بحسن الخلق وطيب المعشر ونقاء السريرة ، ولم يؤذيا أحدا من قبل . 
 
 
ووجدت الأجهزة الأمنية صباح الجمعة جثتين لرجل في أواخر عقده الثالث يدعى علي الفقهاء وزوجته ملقين في أحد اودية دير السعنة ، بعد أن كانا قد اختفيا صباح الخميس مُخلّفين وراءهما 3 بنات أطفال صغيرات ، لينتشر خبر مقتلهما فيهزّ البلدة واللواء والمحافظة والمملكة ، وليعتصر الحزن قلوب كل من عرف الرجل وزوجته ، ويغمره الأسف على نهايتهما التي بالتأكيد لا يستحقانها . 
 
يقول سُكّان البلدة في حديثهم  إن الحالة المادية للمغدور علي لم تكن يوما مطمعا للصوص ، فهو فقير الحال عفيف النفس ، يحظى باحترام الجميع وليس له ممّن حوله أعداء،  ويضيفون إن زوجته لم تكن تقل عنه خلقا واحتراما ، فهي سيدة فاضلة تعيش راضية بالقليل تحت سقف بيتها مع زوجها وصغيراتها ، وتقاوم مرض السكري بعزيمة أم تخاف الرحيل قبل أن تؤمّن مستقبل الصغيرات ، دون أن يخطر لها أن يد الغدر الآثمة ستختطفها وزوجها بغير ذنب .  
 
من جهته أظهر تقرير مركز الطب الشرعي لاقليم الشمال عن تعرض الزوجين المغدورين الى 23 طعنة باداة حادة، كما تعرض الزوج وعمره 39 عاماً لضربة في الرأس باداة راضة ، علاوة على خمس طعنات باداة حادة في العنق وخمسة اخرى في الصدر واعلى البطن .
 
وكما كشفت التقرير عن تعرض الزوجة وعمرها 32 عاماً الى 10 طعنات في الصدر والبطن ، وثلاث طعنات في منطقة الظهر ، الى جانب وجود جروح في أصابع اليدين تدل على مقاومتها للجاني .
 
وتم مواراة جثماني الزوجين الثرى عصر الجمعة، في الوقت الذي تواصل فيه الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الجريمة وهوية مرتكبها...السوسنه


إرسال إلى صديق
تفاصيل جريمة اربد البشعة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل